Call us: +3 (800) 2345-6789 | 7 Days a week from 9:00 am to 7:00 pm

فتح التسجيل لجوائز (ONA) للصحافة الإلكترونية 2024

جوائز (ONA) 2024 تشمل فئات الأخبار العاجلة، والسرد الرقمي المرئي، والصحافة الاستقصائية، والخدمة العامة، والتغير المناخي وابتكار الذكاء الاصطناعي.

بإمكان الصحفيين التقديم لجوائز الصحافة الإلكترونية 2024، التي أعلن عنها اتحاد الأخبار الإلكترونية (ONA)، ويتم وفقها اختيار المنتج المميز للصحفيين العاملين في مؤسسات إخبارية إلكترونية ورقمية أو الطلاب حول العالم، والموعد النهائي للتقديم هو 9 أيار الحالي. 

 تضم المسابقة فئات الأخبار العاجلة، والسرد الرقمي المرئي، والصحافة الاستقصائية، والخدمة العامة، والتغير المناخي وغيرها، وجرى هذا العام إضافة فئة جديدة تتعلق بابتكار الذكاء الاصطناعي.

يجب أن تكون المواد المقدّمة سبق وتمّ نشرها في الفترة الممتدّة من 26 أيار 2023، و30 نيسان 2024، ويمكن تقديم الأعمال بأي لغة مع إرفاق الترجمات باللغة الإنجليزية.

تصل قيمة الجوائز إلى 57 ألف دولار أميركي، مقدمة من كلية الصحافة والتواصل بجامعة فلوريدا، ومنظمة 3M، ومركز أغورا للصحافة التابع لكلية أوريجون للصحافة والتواصل، وشركة ماكنزي للنشر، ومؤسسة نايت، وسمارت نيوز، وتبلغ تكلفة التقديم 125 دولارًا أميركيًا لأعضاء اتحاد الأخبار الإلكترونية، و200 دولارًا لغير الأعضاء، و15 دولارًا للطلاب الأعضاء، و30 دولارًا للطلاب غير الأعضاء، و50 دولارًا للعاملين في غرف الأخبار الصغيرة سواء كانوا أعضاء أو غير أعضاء في الاتحاد.

يجري اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية والفائزين عبر مرحلتين، الأولى، يقوم الصحفيون الرائدون في الصناعة ومحترفو الوسائط الرقمية بفحص المحتوى المقدم لتحديد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

 وفي المرحلة ثانية، تجتمع لجان التحكيم المؤلفة من محترفين رفيعي المستوى في مجال الصحافة في آب 2024، لاختيار المتأهلين للتصفيات النهائية والفائزين.

يجري الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية في آب 2024، ويتم تكريم الفائزين على مرحلتين، عبر حدث افتراضي منتصف آب القادم، وخلال حفل توزيع جوائز الصحافة عبر الإنترنت في 20 أيلول 2024 في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

التقديم عبر الرابط:

About

المقالات ذات الصلة