Call us: +3 (800) 2345-6789 | 7 Days a week from 9:00 am to 7:00 pm

التقديم لجائزة بايو كالفادوس-نورماندي لتغطيات الحروب

تهتم مسابقة "بايو كالفادوس-نورماندي"، بالتغطيات المتمحورة حول حالات النزاع أو الأحداث الإخبارية المرتبطة بالنضال من أجل الحرية والديمقراطية.
تهتم مسابقة "بايو كالفادوس-نورماندي"، بالتغطيات المتمحورة حول حالات النزاع أو الأحداث الإخبارية المرتبطة بالنضال من أجل الحرية والديمقراطية.

أعلنت مسابقة “بايو كالفادوس-نورماندي“، المتخصصة بتغطية الحروب، بدء التقديم للمشاركة للفوز بجائزتها، للمراسلين المهتمين بالتغطيات المتمحورة حول حالات النزاع أو الأحداث الإخبارية المرتبطة بالنضال من أجل الحرية والديمقراطية.

وعلى الصحفيين الراغبين بالمشاركة في المسابقة، تقديم تقارير مرتبطة بتغطية الحروب، والمواد التي ترصد حالة الصراع أثناء الحرب أو عواقبها على السكان المدنيين، أو أي حدث حالي يتعلق بالدفاع عن الحريات والديمقراطية.

ويشترط أن تكون موادهم الصحفية قد سبق عرضها أو نشرها، في الفترة الممتدّة ما بين 1 من حزيران 2023 و31 من أيار 2024، علمًا أن الموعد النهائي للتقديم هو 6 من حزيران القادم.

 فئات التقديم

المراسلون الشباب، والأعمال الصحفية التليفزيونية الطويلة أو القصيرة، والأعمال الإذاعية، والأعمال الصحفية المكتوبة، إضافة إلى التصوير الصحفي.

قيمة الجائزة

سيحصل الفائز عن كل فئة من الفئات السابقة على جائزة مالية قدرها 7 آلاف يورو، وتنال التقارير القادمة من الشرق الأوسط نصيب الأسد من الجوائز التي تقدّم كل عام للفائزين في هذه المسابقة، بعد أن احتلت صدارة المناطق الساخنة في العالم منذ سنوات.

يمكن التقديم عبر الرابط:

Accueil 01 – Appel à candidatures – VF

المقالات ذات الصلة